تحميل البرنامج Adobe Illustrator CC 2020 v24.1.3.428 مع كراك ونسخة محمولة ويندوز والماك

Adobe Illustrator CC 2020 cover poster

البرنامج Adobe Illustrator نسخة 2020، هو برنامج لتصميم صور متجهة ورسوم متحركة فلاش والمزيد. في Adobe Illustrator سيكون لديك مجموعة متنوعة من الأدوات، بما في ذلك أداة الممحاة، والتي تمكنك من تحديد صورة ملونة أو جزء مختلف عن أجزاء أخرى من الصورة، ثم التمرير إلى المنطقة المطلوبة باستخدام هذه الأداة لإزالة أي أداة أخرى لون وعرض الصورة أو لون خلفيتها. المثال أدناه هو نوع من تصميم المتجهات الخاص بالرسومات والذي سوف تكون أكثر دراية به في نمط تصميم المتجهات أو ما يسمى متجه هذا المنتج.

يعد Adobe Illustrator CC 2020 جزءًا من Creative Cloud. وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى جميع التحديثات الأخيرة والإصدارات المستقبلية في اللحظة التي تكون فيها متاحة. إشحذ مهاراتك واتقن أدوات جديدة مع مكتبة غنية ومتنامية من مقاطع الفيديو التدريبية. تم دمج Creative Cloud مع Behance ، بحيث يمكنك مشاركة مشاريعك والحصول على تعليقات فورية من المبدعين في جميع أنحاء العالم.

ميزات Adobe Illustrator 2020:
  • تبسيط المسار: تجعل هذه الميزة من السهل جدًا تعديل المسارات المعقدة عن طريق تقليل عدد نقاط الربط ، تحتوي هذه الميزة الآن على واجهة مستخدم غنية وبديهية.
  • حفظ وتصدير الخلفية: حفظ وتصدير الملفات بسرعة. الآن ، لا تحتاج إلى الانتظار لاستئناف العمل في مهام أخرى.
  • تأثيرات أسرع وأسرع: تحسن كبير في تنفيذ تأثيرات Blur و Drop Shadow و Inner و Outer Glow ، عرض أسرع عند تطبيق هذه التأثيرات.
  • التدقيق الإملائي التلقائي: تم تمييز جميع أخطاء التدقيق الإملائي في المستند بمجرد كتابة النص.
  • موارد الإعداد: موارد تعليمية جديدة للخدمة الذاتية ، مثل البرامج التعليمية الموجهة المتوفرة في Illustrator لمساعدتك على البدء.
  • دعم استكشاف الأخطاء وإصلاحها داخل التطبيق: استكشاف الأخطاء وإصلاحها مباشرة عندما تواجه مشكلة أثناء فتح الملفات أو حفظها.
  • الاستقرار والتحسينات الأخرى





Related Posts:

هناك تعليقان (2):

  1. تحميل البرنامج Adobe Illustrator Cc 2020 V24.1.3.428 مع كراك ونسخة محمولة ويندوز والماك - Cyberouge >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل البرنامج Adobe Illustrator Cc 2020 V24.1.3.428 مع كراك ونسخة محمولة ويندوز والماك - Cyberouge >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل البرنامج Adobe Illustrator Cc 2020 V24.1.3.428 مع كراك ونسخة محمولة ويندوز والماك - Cyberouge >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف
  2. تحميل adobe illustrator portable 2020 مع رابط تحميل مجاني انضم الى المدونة ليصلك كل جديد
    https://eldesignerx.blogspot.com/2020/05/adobe-illustrator-cc-2020-portable.html

    ردحذف