تحميل البرنامج Wondershare Filmora إصدار 9.4.7.4 مع كراك ونسخة محمولة للويندوز والماك

Wondershare Filmora cover poster

تحميل أحدث إصدار من البرنامج Wondershare Filmora إصدار 9.4.7.4 مع كراك و نسخة محمولة من رابط التنزيل المباشر، مع التنشيط المجاني، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات البرنامج ، وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بمستوى احترافي.

Filmora هو برنامج تحرير فيديو بسيط وشائع تم إنشاؤه من قبل شركة العريقة Wondershare الشهيرة ، ويوفر البرنامج أدوات احترافية وواجهة سهلة الاستخدام تجعل تحرير الفيديو أمرًا سهلاً لأي شخص حتى لو لم يقم بتحرير الفيديو من قبل ، فهو يمنحك القدرة على إنتاج وتحويل الأفلام لتشتغل على جميع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ، وتمكنك من التقاط مقاطع فيديو مذهلة (هوليوود) مع ترجمات وعناوين ومؤثرات خاصة ... من مقاطع الفيديو والملفات الصوتية والصور وتحميل مقاطع الإخراج على الشبكات الاجتماعية الشائعة مثل Facebook و YouTube ، كما يمكنك إنشاء وتحرير مقاطع فيديو الزفاف والاحتفالات أو حتى إنشاء أفلام وثائقية بسيطة. كما يمكن نسخ جميع الأفلام التي تم إنشاؤها بواسطة هذا البرنامج إلى DVD.

Wondershare Filmora ، محرر فيديو سهل الاستخدام مع جميع أدوات تحرير الفيديو التي تحتاجها ، يمكنك من إنشاء أفلام منزلية تشبه هوليوود مع عناوين وتأثيرات وانتقالات من جميع مقاطع الفيديو والصوت والصور العادية. شارك على الفور مع العائلة والأصدقاء من خلال التحميل السهل على YouTube و Facebook وما إلى ذلك. احفظ مقاطع الفيديو لتشغيلها على الأجهزة المحمولة مثل iPhone و iPad و iPod وما إلى ذلك أو انسخ قرص DVD من أجل حفظ أفضل للفيديو. بغض النظر عن أنه فيديو زفاف أو فيلم حب أو قصة سفر أو فيلم وثائقي عن الحياة أو تسجيل حفلة ، فمن السهل جدًا تحويله إلى فيديو منزلي عزيز ومشاركته مع الجميع!


  • عنوان : Wondershare Filmora v9.4.7.4 Crack + Portable Windows & macOS
  • كلمة السر :  soft98.ir

Related Posts:

0 Comment: