تحميل النسخة المهكرة من Final Fantasy VII Remake لجهاز PS4 بصيغة PKG

بصرف النظر عن القصة ورواية القصص ، فإن طريقة اللعب في Final Fantasy VII Remake هي شيء سيبقيك مستمتعًا. خاض فاينل فانتسي السابع معارك بدورها مع هيكل ATB. بهذه الطريقة ، عليك الانتظار حتى يملأ شريط شخصيات فريقك ثم تنفيذ الأوامر التي تريدها. ومع ذلك ، في النسخة المعدلة ، نرى معارك حديثة تمامًا مدمجة مع نظام ATB. بمعنى آخر ، يمكن اعتبار نظام القتال FFVII Remake أكثر أنظمة القتال اكتمالًا في جميع إصدارات Final Fantasy بمظهر عصري.

أحد اللاعبين الرئيسيين في لعبة Final Fantasy 7 Remake هو Materia من اختيارك لأسلحة وإكسسوارات الشخصيات. المواد مقسمة إلى فئات مختلفة. يمنحك البعض منهم سحرًا جديدًا. ومع ذلك ، توجد بعض المواد الأخرى أيضًا في الوضع الخامل وتسبب تغييرات في الوضع الدفاعي والهجومي للاعب. استخدام المواد هو الحالة التي تحدد انتصارك وهزيمتك في المعارك ، حتى معارك مع الأعداء العاديين ، وهي تؤثر على نظام القتال.

لعبة Final Fantasy VII Remake (CUSA-07211) PS4- CyB1K 

Final Fantasy VII Remake PS4 PKG


إن تحويل أول 5 إلى 10 ساعات من اللعبة الرئيسية ، التي تجري في Midgar وتتبع مسارًا خطيًا ، إلى تأثير كامل لمدة 30 إلى 40 ساعة هي مهمة صعبة وصعبة تمكن نومورا وفريقه من القيام بها ؛ ومع ذلك ، من الواضح أن هذا ثمن يجب دفعه. الشيء المثير Pللإعجاب هو أن "Final Fantasy 7 Remix" لا يشبه جزءًا من سلسلة ، ولكنه يمنح الجمهور نفس تجربة موسم كامل من عدة مواسم من المسلسل ، وله نقاط انطلاقه الخاصة ، والارتفاعات والضعف. تبدأ النسخة الجديدة ، مثل العنوان الأصلي ، بمهمة تدمير المفاعل في القسم 1 من مدينة ميدغار ، وتستمر بالقصة الرئيسية للعبة ، والتي ربما يعرف الكثيرون عنها أكثر أو أقل.

جوهر قصة Final Fantasy VII Remake مشابه جدًا للنسخة الأصلية قبل نهاية نسختها المثيرة للجدل ، وغالبًا ما تتبع نفس القصة ، مع اختلافات أو أجزاء بسيطة فقط ، أو إضافات جديدة ، والتي تنجح في معظم الحالات. لقد تمكنت من إعطاء مزيد من العمق للقصة وخاصة شخصياتها. نظرًا لأن الجزء الأول من الإصدار الجديد يحدث في Midgar ويغطي الجزء الأول من العمل ، فإن Square Enix تلتزم بالبنية الخطية للعبة وحتى تصميم مراحل هذا الجزء يعتمد على هذا.

على الرغم من أنك في معظم الأوقات "Final Fantasy Episode 7 Remix" الأولى تتبع المهام الرئيسية للعبة بطريقة خطية ، في بعض الفصول الخاصة ، يتم منحك الفرصة للتصفح في أقسام المستوى الأدنى والأحياء الفقيرة في Midgar والقيام بمهام. تعرف على المدينة المعادية لليوتوبيا المسماة ميدغار ، والتي تديرها شركة ضخمة ومربحة. على الرغم من أن بعض المهام الفرعية ليست ملحوظة جدًا من حيث هيكل اللعب وغالبًا ما تكون مصممة لتستهلك الكثير من الوقت ، إلا أن بعضها قد يكون ممتعًا. ومع ذلك ، أضافت مهام الاستكشاف جنبًا إلى جنب ميزات أخرى للعبة. يؤدي الدوران في المنطقة 7 والمنطقة 5 ، المستوى الأدنى من مدينة ميدغار ، للاعب إلى الاعتقاد بأن مدينة ميدغار على قيد الحياة وأن حدثًا مريرًا أو ممتعًا يحدث في كل زاوية.

متطلبات التشغيل:
- PS4 مع نضام تشغيل 7.02
- تهكير PS4 من أجل تثبيت وتشغيل اللعبة
- يمكن لعب اللعبة على إصدارات سابقة عن طريق الباكبورت Backporting

دليل التثبيت:
يتطلب البرنامج التعليمي لتثبيت عناوين PS4 المخترقة عناية. يرجى الرجوع أولاً إلى المنشور التالي لمعرفة كيفية عمل جيلبريك لجهازك:
برنامج تعليمي لتثبيت الفيديو والقرصنة خطوة بخطوة لوحدة تحكم PS4 لاستغلال إصدار FW7.02

——

برنامج تعليمي لتثبيت اللعبة:
1) أولاً ، قم باستخراج جميع ملفات zip التي تم تنزيلها باستخدام أحدث إصدار من برنامج WinRar .
2) قم بنقل ملف pkg الذي تم الحصول عليه إلى القرص الصلب الخاص بك والذي تمت تهيئته إلى exFAT. احرص على عدم النسخ إلى أي مجلد على محرك الأقراص الثابتة الخارجي. ولكن فقط في العنوان الرئيسي لمحرك الأقراص الصلبة الخارجي وليس هناك أدلة فرعية أخرى.
3) قم بتوصيل محرك الأقراص الثابتة بوحدة تحكم PS4. إذا كان قسم إعدادات التصحيح نشطًا بعد الدخول إلى اختراق وحدة التحكم ، فأدخل هذا القسم. أي ، إعدادات العنوان => إعدادات التصحيح في وحدة التحكم.
4) انتقل إلى إعدادات التصحيح => اللعبة => مثبت الحزمة. سيتم عرض ملف التنزيل الذي تم الحصول عليه في الخطوة الثانية هنا.
5) ابدأ التثبيت عن طريق الضغط على المفتاح X. بمجرد اكتمال التثبيت ، سيتم عرض اللعبة على الشاشة الرئيسية لوحدة التحكم الخاصة بك.


Final Fantasy VII Remake CUSA-07211 PS4-mogi تحميل


Related Posts:

0 Comment: